الرئيسية / فنون / أول ظهور لنجلي ريهام عبدالغفور.. الفرق بينهما 11 عاما.. إبنها الكبير في سن الشباب ويشبهها كثيراً

أول ظهور لنجلي ريهام عبدالغفور.. الفرق بينهما 11 عاما.. إبنها الكبير في سن الشباب ويشبهها كثيراً

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تصدرت الفنانة ريهام عبدالغفور محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن الفيلم الذي تتبرأ منه ولا تحبه وكواليس علاقتها بالفنانة منة شلبي وغيرها الكثير من الأسرار الخاصة بها وحياتها الخاصة مع زوجها واولادها


بالرغم من وجود فارق في العمر يبلغ 11 سنة بين ابنيها، لا تجد الفنانة ريهام عبد الغفور صعوبة في التعامل معهما كل حسب شخصيته وميوله.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: “أنا خلفت لما كان عمري 21 سنة، وأنا وابني الكبير قريبين من بعض، وفي لغة حوار كويسة بيني وبينه”.

وأضافت: “تربية ابني الكبير كانت أسهل، لإن الصغيرين مشتتين بكل الأجهزة الجديدة وصعب السيطرة عليهم، لكن في نفس الوقت أنا بقيت أكبر وخبرتي وتحملي أكتر”.

وردا على سؤال هل اختلفت طريقة العقاب مع اختلاف عمر كل منهما، قالت: “أنا طريقة عقابي إني أزعل منهم، ولو ابني عارف إني مش هكلمه ده عقاب قاسي بالنسبة له، لإنهم بيحبوني جدا”.

أوضحت ريهام عبد الغفور كواليس اتجاه ابنها الأكبر لدراسة الإخراج قائلة: “يوسف كان طول الوقت عايز يدرس قانون، وفجـ أة قرر يدرس إخراج وتصوير وسافر كندا، وغالبا رغبته تغيرت لإنه تأثر بحبي للتمثيل”.

تحدثت ريهام عبد الغفور خلال اللقاء عن تأثير والدها، الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، على رغبتها في دخول مجال الفن.

وقالت ريهام عبد الغفور: “أنا بنت أبويا ومرتبطة بيه جدا، وكنت بشوف إخلاصه وحبه للفن، وبطريقة غير واعية حبيت التمثيل”.

وأضافت: “كنت طفلة خجولة جدا، وممكن ألعب في الرمل عشر ساعات لوحدي، ولما كان حد يتصور مع أبويا كنت بخبي وشي، فأهلي عمرهم ما تخيلوا إني ممكن أبقى ممثلة”.

وتابعت: “في إشارة واحدة على حبي للتمثيل عرفتها من أمي، وهي إني كنت بعمل حوار طويل وتمثيلية مع عروستي، لكن كنت مكسوفة وحساسة جدا”.

 

كشفت النجمة ريهام عبد الغفور عن تعرضها لعدة أزمات مالية في السنوات الأخيرة، بعدما قررت عدم قبول أي دور لا تقتنع به، وتبرأت علناً من أحد أفلامها

ورداً على سؤال عن الدور الذي لا ترى أنه كان موفقاً، قالت: “في فيلم عملته زمان اسمه بالعربي سندريلا، محبتش التجربة والفيلم مش إضافة لمسيرتي بالعكس.

وأضافت عبدالغفور في لقائها مع برنامج «يلا نحكي» عبر قناة «lbc» اللبنانية: فيه أدوار كتير لكن مش آخر 7، 8 سنوات في حياتي، لأني بطلت أقدم أدوار كمالة عدد أو مش مقتنعة بيها.

وتابعت: ساعات كتير بتزنق ماديًا لكن بطلت أقدم أدوار مش مقتنعة بيها، حتى لو التمثيل مهنتي ومصدر رزقي الوحيد.

أكدت ريهام أنها لم تكن المرشحة الأولى للمشاركة في مسلسل “الريان” وقالت: دوري في مسلسل الريان كان للفنانة رانيا يوسف، وكانت من أول الناس اللي باركتلي، وده طبيعي جدًا، مفيش حساسيات، محدش بيفتكر غير اللي بيعمل الدور.

ريهام عبد الغفور: أرفض المقارنة مع أي فنانة أخرى

ورفضت ريهام مقارنتها بأي نجمة أخرى قائلة: أنا مبكرهش في حياتي قد المقارنات، حتى لو لصالحي، مش لازم يبقى فيه أحسن واحد ممكن يكون كلنا كويسين، مبحبش المقارنات ولا أحب أقارن ولادي بعض.

ورداً على سؤال عن أكثر ممثل تحب العمل معه، قالت ريهام عبد الغفور: بحب كل الممثلين اللي عملت معهم، واستمتعت معهم في الشغل كلهم ولكن باسم سمرة عملت معاه عملين هما الريان ومنعطف خــ طر ونجحوا جدًا.

وتابعت: عملت معاه عملين الريان ومنعطف خــ طر ونجحوا جدًا، فباسم سمرة من أكتر الفنانين اللي اشتغلت معاهم واستمتعت جدًا.

وحول دعمها للنجمة منة شلبي في أزمتها الأخيرة قالت ريهام: تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن علاقتها بالفنانة منة شلبي، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تقدم لها الدعم وتبدي إعجابها بأعمالها.

وقالت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تليفزيونية: منة شلبي من أكتر الناس اللي بتبعتلي على شغلي وبتقولي قد إيه هي فرحانة علشاني ودايمًا بتقدم لي الدعم

وهي ما شاء الله عليها علّت سقف الطموحات أوي وربنا كرمها وبمجهودها شغلها وصلت لقائمة المرشحين لجائزة الإيمي.

 

شاهد أيضاً

علشان تخينة.. إنجي وجدان: أمي مش شيفاني حلوة وعقدتني في حياتي وتكشف سر للمرة الأولى بعد رحيل وديع ابن الفنان جورج وسوف

تحدثت الفنانة إنجي وجدان عن معـــ اناتها مع زيادة الوزن منذ طفولتها، وذلك خلال لقاءها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *